أعزائي المتابعين نقدم لكم بث مباشر ومشاهدة مباراة الاتحاد والباطن لايف في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان في الأسبوع الـ 11، حيث يصطدم فريق الاتحاد بنظيره الباطن على ملعب نادي الباطن اليوم الخميس الموافق 31 ديسمبر، ضمن منافسات المرحلة الحادية عشرة من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.
وتنطلق صافرة البداية للمباراة المقرر لها في تمام الساعة 2:30 بتوقيت القاهرة، أي الثالثة والنصف بتوقيت مكة المكرمة، وستنقل المواجهة على الهواء عبر قناة السعودية الرياضية HD3 بأداء صوتي للمعلق راشد الدوسري.
يدخل الاتحاد اللقاء وهو بمعنويات جيدة، وأنهى استعداداته بكل قوة وتركيز عالي، رغم التعادل أمام الهلال في الجولة الماضية بهدف لكل منهما، إلا الحماس يلازم اللاعبين من أجل الاستمرار في النتائج الإيجابية والابتعاد عن النتائج السلبية, ولم يتلقى العميد سوى هزيمة وحيدة هذا الموسم، حيث يحتل المركز الخامس برصيد 15 نقطة، من 3 انتصارات و6 تعادلات، وهذا رقم جيد ولكن عليه تحسينه، فهو كل جولة ينزف من النقاط ويفتقد نقطتين بسبب التعادل، لذا اليوم سيحاول القتال لخطف النقاط الكاملة ومحاولة اقتحام المربع الذهبي.

وفي هذه المباراة يستعيد الاتحاد الثلاثي المصاب الظهير الهجومي جاري رودريجيز، والمدافع المصري أحمد حجازي، ومهند الشنقيطي بعد تعافيهم من الإصابة، ويعد هؤلاء إضافة قوية للفريق في معركة اليوم.















عزيزي القارئ: إذا لم تجد ماتبحث عنه في هذا المقال قم بالبحث من خلال مربع البحث التالي.